المدونة الصوتية

ارتفاع فالهالا: بناء الهوية الثقافية من خلال الأسطورة الإسكندنافية في المعادن الاسكندنافية والألمانية باغان

ارتفاع فالهالا: بناء الهوية الثقافية من خلال الأسطورة الإسكندنافية في المعادن الاسكندنافية والألمانية باغان

ارتفاع فالهالا: بناء الهوية الثقافية من خلال الأسطورة الإسكندنافية في المعادن الاسكندنافية والألمانية باغان

بقلم إيرينا ماريا مانيا

أطروحة دكتوراه ، جامعة بوخارست ، 2016

مقدمة: ماذا يحدث عندما يلتقي الغيتار الكهربائي بمطرقة ثور؟ قد يكون التأثير منمقًا تمامًا ويطلق إحساسًا بالتمكين والسحر القادر على نقلنا مؤقتًا إلى بعض الأماكن الخيالية والأوقات الصعبة التي يمكن أن تملأ بشكل مريح هوية متخيلة. الموسيقى المعدنية هي ظاهرة ثقافية غنية ومليئة بالتحديات ، وقد أسرتني لعدة سنوات وحيث وجدت مرات عديدة العزاء والتعبير عن مشاعري.


على نفس القدر من الروعة ، أجد الماضي البعيد ، بكل هالة الغموض والغرابة - "الماضي بلد غريب" ، كما يقول المثل. ما أكتب عنه في هذه الورقة هو بطريقة ما حل وسط بين الاثنين ، يركز على اتجاه أسلوبي مثير للفضول وديناميكي في الثقافة المعدنية ، وهو استخدام تاريخ باغان كمصدر للإلهام للكلمات والصور الخاصة بالفرق الموسيقية. قد تكون إحدى الملاحظات الأولية الحيوية أنه عندما تعزف مثل هذه الفرق جمالياً على الماضي وتلعب بإعادة تخيل التاريخ والتراث الحنين إلى الماضي ، فإنها تنسج قصة ثقافية شخصية تتوافق مع تجميع رمزي وذاكرة ثقافية.


شاهد الفيديو: Barbarossa 2009 الفيلم الحربي التاريخي بارباروسا مترجم (شهر اكتوبر 2021).